كلمة رئيس مجلس الإدارة

 

يسرني ويشرفني أن أرحب بزوار الموقع الإلكتروني لشركة أرض الجنتين للأدوية والمستلزمات الطبية والذي يعتبر بوابة تعريفية لأنشطة الشركة في مجال الأدوية والمستلزمات الطبية .

ينبع نجاح شركة أرض الجنتين من حرصها الدائم على توفير المنتجات الصيدلانية الفعالة ذات الجودة العالية من خلال إنتقاء الشركات العالمية ذات السمعة الطيبة من أجل الوصول إلى الجودة العالية.لهذا تميزنا في شركة أرض الجنتين بالعناية الفائقة في إنتقاء عناصر فريق العمل وضم المواهب المحلية المؤهله علمياً وفنياً. معززين ثقتنا بالكوادر الإدارية وبفريق العمل الذي يحظى بالخبرات والمهارات  التي كفلت لهم نيل الثقة والإحترام على الصعيد الداخلي والخارجي.

لقد استطاعت شركة أرض الجنتين أن تحافظ على مكانتها في طليعة شركات إستيراد الأدوية في اليمن من خلال المحافظة على جودة المنتجات التي تستوردها التزاماً منها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها وللمرضى في اليمن، ولهذا الغرض فقد واصلت الشركة تطبيق معايير الجودة المطلوبة لتخزين وتوزيع الأدوية وتطبيق الأنظمة الحديثة بما في ذلك نظام التخزين الجيد (GSP) ونظام التوزيع الجيد (GDP) بحسب المعايير الدولية في هذا المجال .

إن السجل المشرف والمتميز الذي تمتاز به شركة أرض الجنتين أهَّلها لنيل المرتبة الأولى على قائمة الأعلى عشر شركات المتميزة فى إستيراد الأدوية في اليمن ولمدة 8 سنوات متتالية منذ عام 2009م وحتى الاَن.

لا يخفى عليكم ما يعانيه الإقتصاد اليمني من تدهور كبير نتيجة الحرب التي فُرضت على اليمن والتي أثرت بشكل كبير على أداء وتراجع مبيعات كثير من شركات إستيراد الأدوية. إلاَّ أننا نؤكد إلتزامنا تجاه عملائنا على المضي في توسيع أنشطتنا وإستثماراتنا وتطوير أدائنا رغم الصعوبات التي تواجهنا والظروف التي تمر به بلادنا .

لا شك أن تواصلكم معنا عبر هذا الموقع – إستفساراً و تقييما – هو خير دافع لنا لتطوير هذا الموقع ، ولا يسعني إلا أن أقدم لكم جزيل شكرنا وتقديرنا لتصفح موقع شركتنا وإننا نعدكم بأن تجد كل ملاحظاتكم وإستفساراتكم منا كل إهتمام عبر موقعنا أو عبر بريدنا الإلكتروني.

وفي الختام اتمنى لكم دوام التوفيق.

رئيس مجلس الإدارة

عبده علي العودي